الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيل معنادخولالتسجيل

شاطر | 
 

 الفنانة منة شلبي تشارك تامر حسني بطولة فيلمه الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TAMERHOSNY
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

سجل في : 08/02/2010
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 208
الأقامة : سوريا الأسد
حالنك الأن : تمام بماانه الأعضاء تمام
نقاط الترشيح : 31

مُساهمةموضوع: الفنانة منة شلبي تشارك تامر حسني بطولة فيلمه الجديد   الثلاثاء فبراير 09, 2010 1:01 am


الفنانة منة شلبي تشارك تامر حسني بطولة فيلمه الجديد

انتهت جلسات العمل التي جمعت الفنانة منة شلبي والفنان تامر حسني والمنتج محمد السبكي، بالاتفاق على قيام منة ببطولة فيلم "نور عيني" النسائية مقابل مليون جنيه، كما تم الإعلان عن اشتراك المطرب الشاب أحمد سعد في الفيلم.

تمسكت منة شلبي في بداية المفاوضات بالحصول على مليون ونصف المليون جنيه، مقابل القيام بالبطولة النسائية في الفيلم الذي يخرجه وائل إحسان، ثم وافقت في النهاية على مليون واحد، على أن تتقاضى المبلغ على ثلاث دفعات، الأولى 250 ألفا في أول أسبوع تصوير، والثانية 500 ألف في منتصف التصوير، والأخيرة 250 ألفا بعد الانتهاء من التصوير، حسب صحيفة "وشوشة".

ومن ناحية أخرى، أعلن تامر حسني أنه قرر اكتشاف المطرب أحمد سعد كممثل في الفيلم الجديد، كما يتعاونا في دويتو غنائي في ألبوم تامر الجديد، الذي بدأ التحضير له، ويتعاون فيه مع الشعراء بهاء الدين وأمير طعيمة وعبير رزاز، ومن الملحنين مع علي شعبان ومحمد رحيم، حسب صحيفة "عين".

وأعلن حسني عن إحدى مفاجآت الفيلم وهو أنه قرر أن يغني في أحد المشاهد أغنية "ميال" للمطرب الكبير عمرو دياب وسيؤكد على أنه من عشاقه.

وفي لقاء مع تامر حسني في صحيفة "المصري اليوم"، قال: "سأقدم في الفيلم 4 أغنيات، منهم اثنان من ألحاني وكلماتي، و سأتعاون في الأخرتين مع شعراء وملحنين جدد منهم شيماء الشربيني التي أتوقع أن تكون أشهر الشعراء في مصر .
يذكر أن تامر يستعد لإقامة حفل في 12 فبراير 2010 بمركز شباب "الجزيرة"، بعنوان "في حب مصر"، يضم عددا من نجوم المنتخب الوطني وعددا من الفنانين، يخصص عائده لصالح ضحايا السيول.

ويشارك موقع FilFan.com كراع إعلامي للحفل، الذي أكد منظموه أنه سيشهد تقنيات عالية، تعتمد على الإبهار، وكذلك سيتم تجهيز منطقة كبيرة للعائلات والأطفال تحتوي على ألعاب كثيرة، بالإضافة لمنطقة طعام خاصة بالأطفال، حيث يستمر المهرجان على مدار اليوم، بداية من الرابعة عصرا وحتى الحادية عشرة مساء، وتم طرح فئات متعددة من التذاكر لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الجمهور لحضور المهرجان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tamerginiration.yoo7.com
 
الفنانة منة شلبي تشارك تامر حسني بطولة فيلمه الجديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اقسام تامر جينيرياشن :: اخبار تـامـر حـــسني-
انتقل الى: