الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيل معنادخولالتسجيل

شاطر | 
 

 |ا دعوة قضائية لمنع غناء تامر حسني بالمدارس خوفا من التحرش ا|

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TAMERHOSNY
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

سجل في : 08/02/2010
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 208
الأقامة : سوريا الأسد
حالنك الأن : تمام بماانه الأعضاء تمام
نقاط الترشيح : 31

مُساهمةموضوع: |ا دعوة قضائية لمنع غناء تامر حسني بالمدارس خوفا من التحرش ا|   الأحد فبراير 28, 2010 11:48 am

تامر حسني نفى وقوع تحرشات في حفلات في المدارس


مروة عبد الفضيل - mbc.net
قال المحامي المصري نبيه الوحش: إن عائلات مصرية وكلته برفع قضية يطالب فيها بمنع حفلات المطرب الشاب تامر حسني في المدارس؛ بسبب حدوث تحرشات بالفتيات فيها، فيما نفى المطرب المصري ذلك، وقال: إن هذه القضية محاولةٌ للنيل منه.
وتقدم المحامي المصري بالدعوى التي حملت رقم 6253 أمام محكمة عابدين، وطالب فيها بمنع تامر من الغناء في المدارس، استنادا إلى توكيلات من أولياء أمور، بعدما تعرض بناتهم لتحرشات في الحفلات.
ودعا الوحش وزير التعليم المصري -في تصريحات خاصة لـmbc.net- إلى منع أية حفلة للمطرب في المدارس؛ بسبب التحرشات بالفتيات، معتبرا أنه أمر لا يليق بأي مؤسسة تربوية.
في المقابل، دافع تامر حسني عن حفلاته، وقال: إن كل ما يشاع عن حدوث تحرشاتٍ خلالها "ليس صحيحا"، مشيرا إلى أن من يأتي إلى حفلاته يرغب في قضاء وقت ممتع مع أغنياته.
وتساءل المطرب: "هل معقول أن الشباب ينتظرون حفلاتي حتى يتحرشوا بالفتيات"، مشيرا إلى أنهم إذا أرادوا ذلك فالأماكن كثيرة لحدوث مثل هذه الأفعال، مؤكدا أنها شائعات تحاول النيل من نجاحه.
وأضاف أن أولياء الأمور يدعونه للمشاركة في حفلات المدارس، مشيرًا إلى أن كثيرا من الطلاب يتخذونه قدوة، بعكس ما يقول الوحش.
من جانب آخر أعرب تامر حسني عن حزنه لعدم تمكنه من السفر مع بعثة منتخب مصر لكرة القدم إلى لندن؛ لملاقاة نظيره الإنجليزي في 3 مارس/آذار القادم.
وأضاف أن قرب تصوير فيلمه "نور عيني" حرمه من الذهاب لتشجيع المنتخب المصري، مشيرا إلى أنه مشغول بجلسات العمل مع الوجوه الجديدة التي تشاركه الفيلم.
وعبر عن خشيته من رد فعل الجمهور تجاه فيلمه، خاصة أنه يظهر فيه بشكلٍ مختلف عن أفلامه السابقة سواء "سيد العاطفي" أو "عمر وسلمى 1 و2"، مشيرًا إلى أنه سيخرج بنيولوك جديد في أحداث العمل.
ورفض الانتقادات التي طالت اختياره منة شلبي لبطولة فيلمه الجديد، لا سيما أن مجموعات في الفيس بوك قالت: إن المطرب المصري سيهدم موهبة الفنانة المصرية.
واعتبر أن هذا الهجوم سيطاله حال اختار أي فنانة أخرى، وقال ساخرا: "أنا أتشاءم لو لم أتعرض للهجوم، وأشعر بأن شيئًا ما ينقصني؛ فالهجوم علي أصبح سمة أساسية في حياتي؛ لذا أدعو من يهاجمونني إلى عدم الكف عن هجومهم علي؛ لأنني أتفاءل بهم".

التوقيع

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tamerginiration.yoo7.com
 
|ا دعوة قضائية لمنع غناء تامر حسني بالمدارس خوفا من التحرش ا|
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اقسام تامر جينيرياشن :: اخبار تـامـر حـــسني-
انتقل الى: