الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيل معنادخولالتسجيل

شاطر | 
 

 أكدت النجمة الكولومبية اللبنانية الأصل "شاكيرا" تعرض والدها للإفلاس وهي صغيرة سرُّ الشهرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TAMERHOSNY
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

سجل في : 08/02/2010
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 208
الأقامة : سوريا الأسد
حالنك الأن : تمام بماانه الأعضاء تمام
نقاط الترشيح : 31

مُساهمةموضوع: أكدت النجمة الكولومبية اللبنانية الأصل "شاكيرا" تعرض والدها للإفلاس وهي صغيرة سرُّ الشهرة   السبت فبراير 13, 2010 2:18 am


أكدت النجمة الكولومبية اللبنانية الأصل "شاكيرا" أن تعرض والدها للإفلاس وهي صغيرة سرُّ الشهرة والنجاح الكبيرين اللذين حققتهما، مشددة في الوقت نفسه على أن لقاءها بالرؤساء والمشاهير لم يسلبها تواضعها، بل ضاعفه.
وقالت شاكيرا -في مقابلة مع صحيفة "ماكلتشي" الأمريكية- "تعرّض والدي لأزمة مالية عندما كنت في الثامنة من عمري، فاضطر إلى بيع متجر الذهب الذي كان يملكه، والسيارات والممتلكات القيمة وأثاث المنزل، وحتى التلفاز ليسدد ديونه، في وقتها لم أفهم ما يجري، وكنت غاضبة جدا وحانقة على والديّ اللذين حرماني من ثياب ولُعب"، بحسب صحيفة "الخليج" الإماراتية.
وأضافت النجمة الكولومبية "عندها أخذني والدي إلى مدينة الصفيح، وجعلني أشاهد الظروف القاسية اللاإنسانية التي يعاني منها الأطفال وأهاليهم في تلك المدن العشوائية، وما زلت أذكر هذا المشهد القاسي حتى اليوم، وأحاول أن أساعد هؤلاء الأطفال لانتشالهم من هذا البؤس وتعليمهم ليعيشوا مستقبلًا أفضل، وربما يكون إفلاس والدي هو السبب في نجاحي اليوم".
وأكدت شاكيرا أن الشهرة ولقاءها بالرؤساء والمشاهير لم يسلب منها تواضعها بل ضاعفه، مضيفة "لا أجد اختلافًا بين شاكيرا المغنية والراقصة والإنسانة، كلها جزء من شخصيتي، كل النجاح الذي حققته، والأحداث التي شهدتها وعايشتها لم تجعل مني شخصًا مختلفًا".
وتابعت المطربة الكولومبية "لم أغيّر جلدي، لقد نشأت في بلدٍ نامٍ، ورأيت الكثير من الفقر والتمييز، وكبرت وأنا أريد أن أغيّر شيئًا في هذا الوضع اللاإنساني، وأردت اعتلاء المسرح وأعبّر عن أحاسيسي ومشاعري بصوتي وأغنياتي، وهذا ما أفعله حتى الآن".
وأشارت شاكيرا إلى أنها أرادت من خلال ألبومها الأخير أن تجعل الناس سعداء، موضحة أن جميع أغانيها تتميز بإيقاع سريع وخفيف، لافتة إلى أن الأزمة الاقتصادية الأخيرة جعلت السماء ملبدة بالغيوم. وقالت شاكيرا "إذا استطعت أن أجعل الناس ينسون أحزانهم لمدة 8 دقائق فقط على ساحة المسرح؛ حيث يرقصون، سأعتبر نفسي حققت مهمتي".
وعن تقديمها لمزيج من الموسيقى اللاتينية والهندية، وموسيقى الشرق الأوسط في ألبومها الجديد، قالت شاكيرا "أردت أن أقدم شيئًا جديدًا، وأن أتعرّف إلى جذور جديدة عن طريق مزج هذه الأنواع الموسيقية مع بعضها، أردت الابتعاد عن موسيقى البوب والهيب هوب وحتى الراب، والمنتشرة بشكل كبير حول العالم".
وأشارت إلى أنها هي التي تتولى أزياءها بنفسها، وقالت "أنا أهتم بأزيائي منذ أن كان عمري 18 سنة، ومؤخرًا أصبحت أكثر اطلاعًا على دنيا الأزياء والهوت كوتور، وأختار أشياء جديدة دومًا، تعبّر عن روح المرأة الحرة كما أتمناها أن تكون".
وعن سر تسمية مؤسستها الخيرية بـ"الأقدام الحافية"، أشارت إلى أنه يأتي نسبة إلى ثالث ألبوماتها، والذي ثبّت اسمها محليًّا وعالميًّا، كما أن الأغنية التي حملت نفس الاسم نبّهت إلى أوضاع الأطفال المتردية، وخاصة في البلاد التي يدور فيها حروب أهلية.
وأوضحت شاكيرا أن الأطفال لهم أولوية في مؤسستها الخيرية، مشيرة إلى أنها تركز على المدارس والرعاية الصحية.

التوقيع

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tamerginiration.yoo7.com
جوجو11
مشرفة قسم بنات تامر جينيراشن
مشرفة قسم بنات تامر جينيراشن
avatar

سجل في : 12/02/2010
رقم العضوية : 5
عدد المساهمات : 604
حالنك الأن : بدي ياكي انت بدي تكوني مرتي انت هلق صرتي حبيبة قلبي رح جيب المحابس يا عروي العرايس وقلن بالمجالي حبيبة قلبي
نقاط الترشيح : 12

مُساهمةموضوع: شكرا   الإثنين فبراير 15, 2010 6:14 am

ميرسي عالاخبار الحلوة
مشكوووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أكدت النجمة الكولومبية اللبنانية الأصل "شاكيرا" تعرض والدها للإفلاس وهي صغيرة سرُّ الشهرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم العام :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: