الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيل معنادخولالتسجيل

شاطر | 
 

 تامر حسني_انتظر شائعة قصة حبي مع منة شلبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TAMERHOSNY
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

سجل في : 08/02/2010
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 208
الأقامة : سوريا الأسد
حالنك الأن : تمام بماانه الأعضاء تمام
نقاط الترشيح : 31

مُساهمةموضوع: تامر حسني_انتظر شائعة قصة حبي مع منة شلبي   الإثنين فبراير 15, 2010 11:16 pm

القاهرة ـ 'القدس العربي' ـ من محمد عاطف: أكد الفنان تامر حسني انه تم اختيار الفنانة منة شلبي للقيام ببطولة فيلمه القادم 'نورعيني' إخراج وائل إحسان من إنتاج السبكي.
تدور أحداث الفيلم حول مطرب يسعى نحو الشهرة ويقع في حب إحدى الفتيات التي تجسدها منة شلبي ولكنها تتعرض لحادث تفقد بصرها على اثره ولكنه يرفض التخلي عنها ويقف الى جوارها.
أضاف تامر انه سعيد باختيار بطلة الفيلم بعد المشاكل التي ظهرت على صفحات الجرائد في الفترة السابقة وانه لم يتدخل في اي مهاترات كما اشيع في اختيار بطلة الفيلم وتركت هذا الأمر للمخرج وائل إحسان والمنتج محمد السبكي وانا على ثقة في اختياراتهما.
يضيف تامر: ليس معنى عدم قيام مي عز الدين ببطولة الفيلم ان هناك مشاكل بيننا فالأعمال والأدوار يكون لها حسابات أخرى والدليل على ذلك انني قمت ببطولة فيلم 'كابتن هيما' مع الفنانة زينة ومن قبل 'حالة حب' فكل عمل وله ظروف خاصة وأيضا أبطال معينين .
وعن فيلمه الأخير 'عمر وسلمى 2' يقول تامر الحمد لله الفيلم حقق نجاحا كبيرا وايرادات عالية جدا غطت تكاليفه وزادت بكثير رغم عرضه وسط مجموعة من الأفلام لكبار نجوم السينما مثل 'طير انت' لأحمد مكي و'إحكي يا شهرزاد' لمنى زكي و'السفاح' لهاني سلامة .
وعن الشائعات التي تحيط بتامر وخاصة في مسائل الحب والزواج يقول تامر لا أعــــرف لماذا يقال هذا الكلام فأثناء قيامي بأعمـــــال مع الفنانة زينة قالوا ان هناك قصة حب بيننا ثم جاء بعدها الفنانة مي عز الدين ولا أعرف مصدر تلك الشائعات فأنا اذا دخلت في قصة حب سأعلن هذا على الملأ وانتظر في الفترة القادمة إشاعة قصة حبي مع منة شلبي.
وبالنسبة لألبوم 'أعيش حياتي' يقول تامر: الألبوم حقق النجاح الكبير في مصر والوطن العربي وانا دائما أعمل على اختيار اغنياتي بدقة لتصل الى جمهوري وان كان هناك بعض النقد الذي يوجه لكلمات بعض الأغاني فسوف أحاول التركيز أكثر حتى أكون عند حسن ظن الجماهير.
وعن خلافاته مع المطربة شيرين يقول تامر كان هناك اختلاف بسيط في وجهات النظر ولكن الحمد لله تم احتواء الموقف وعادت المياة الى مجاريها ولا يوجد اي مشاكل بيننا في الوقت الحالي.
أما عن عمرو دياب فيــقول تامر أنا لم أهاجم الفنان الكبير عمرو دياب كما أشيـــع لأنني من جمهور عمرو أصلا ومن أكثر المعجبين به فكيف أهاجمه!
أضاف: لم أقلد أحدا في مجالي ولكني أحاول ان يكون لي أسلوب مميز عن باقي أبناء جيلي حتى استطيع ان اترك بصمة حقيقية في الوسط الفني ولكن للأسف هناك ظلم يقع عليّ من مقارنتي بالفنان عمرو دياب لأن هذا شيء غير معقول بالمرة فهو فنان له شعبية كبيرة والمقارنة هنا ظالمة ولا أحب يقارني أحد بأي مطرب.
وعن دراما رمضان القادم يقول تامر ليس هناك مشروع مسلسل حاليا وبالفعل كان هناك تفكير في ذلك ولكنه مشروع مؤجل.
وعن الجديد يقول تامر: سوف أبدأ تصوير الفيلم الجديد 'نور عيني' خلال الفترة القادمة وأيضا هناك جلسات عمل مع المنتج محسن جابر للاستقرار على أغاني الألبوم القادم والبرنامج الجديد الذي سأقوم بتقديمه في رمضان.

التوقيع

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tamerginiration.yoo7.com
 
تامر حسني_انتظر شائعة قصة حبي مع منة شلبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اقسام تامر جينيرياشن :: اخبار تـامـر حـــسني-
انتقل الى: