الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيل معنادخولالتسجيل

شاطر | 
 

 ديانا كرزون تطلق ألبومها بفستان أحمر.. وتنتظر الارتباط العاطفي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TAMERHOSNY
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

سجل في : 08/02/2010
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 208
الأقامة : سوريا الأسد
حالنك الأن : تمام بماانه الأعضاء تمام
نقاط الترشيح : 31

مُساهمةموضوع: ديانا كرزون تطلق ألبومها بفستان أحمر.. وتنتظر الارتباط العاطفي   الأربعاء فبراير 17, 2010 3:40 pm

كشفت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن أنها ما زالت غير مرتبطة عاطفيا، ولم يدق قلبها بعد، على الرغم من كونها شخصية حساسة وشديدة الرومانسية، وأنها تعيش الحب كل يوم بأحلى حالاته، سواء لبلدها أو فنها أو جمهورها أو أهلها.

جاء ذلك خلال احتفالها مع جمهورها بإطلاق ألبومها الجديد "ديانا كرزون 2010" في القاهرة، الذي اختارت له ذكرى يوم الحب مساء أمس الاثنين 15 فبراير/شباط 2010م، وظهرت خلاله مرتدية فستانا أحمر طويلا جاذبا للنظر.

ودافعت الفنانة الأردنية عن عدم تركيزها على اللهجة المصرية في الألبوم، قائلة: "قدمت أكثر من أغنية باللهجة المصرية من قبل، وقد سعيت خلال ألبومي الجديد للتنوع، وهو ما دفعني للالتقاء بشعراء وملحنين من الوطن العربي، فقدمت المصري واللبناني والخليجي والأردني والعراقي".

ورفضت أن يكون السبب وراء تأخير الألبوم هو تخوفها من المنافسة مع بعض المطربين الموجودين على الساحة، مشيرة إلى أنها عملت على الأغنيات مع المنتج محمد المجالي، وحرصت على التسجيل وإعطاء كل أغنية حقها، وبعدها تم طرح الألبوم في الوقت الذي وجدته شركة الإنتاج مناسبا لذلك.

وأوضحت أنها تنوي تصوير أكثر من أغنية من الألبوم بطريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن قدمت ثلاث أغنيات مصورة مع المخرج عثمان أبو لبن، وأن كل أغنية تحمل طابعا خاصا بها، ولهجة مختلفة.


الاسم.. والمستقبل
عن السر في اختيارها لاسم "ديانا كرزون 2010" قالت ديانا: "ليس شرطا أن يكون لي رصيد كبير في الغناء حتى يكون عنوان الألبوم باسمي، ولكني وجدته الأنسب؛ لأنني عملت على كل أغنية على قدم المساواة من المجهود، وقد تعبنا كثيرا على كل أغنية مع الشعراء والملحنين ليخرج بهذا الشكل، لذلك لم أرغب في تمييز أغنية عن أخرى، كما أنني غبت عن الساحة الغنائية لمدة عامين ونصف العام، فكان الأفضل هو "كرزون 2010"، خاصةً للتنوع الموجود سواء في اللهجات أو الأغنيات".

ومن جهة أخرى، حرص على حضور المؤتمر نخبة من الفنانين، ومنهم: المطربة المصرية شذى، ومروة حسين وماجد المصري، والمنتج الأردني محمد المجالي صاحب شركة الأمل للإنتاج الفني، ونقيب الموسيقيين في مصر منير الوسيمي، ومحسن جابر صاحب شركة عالم الفن، وقد رفض جابر أن يكون هناك أي تعارض بين شركته التي قامت بتوزيع الألبوم، وشركة الأمل المنتجة، مؤكدا أنه تجمعه علاقات طيبة بالمجالي، وأنه التقى بكرزون منذ وقت مبكر من بدايتها الفنية، وتوقع لها مستقبلا كبيرا.

التوقيع

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tamerginiration.yoo7.com
 
ديانا كرزون تطلق ألبومها بفستان أحمر.. وتنتظر الارتباط العاطفي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم العام :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: